الخطوط الجوية البريطانية تعتذر لرئيس تحرير "المصري اليوم" مجدي الجلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخطوط الجوية البريطانية تعتذر لرئيس تحرير "المصري اليوم" مجدي الجلاد

مُساهمة من طرف سما في السبت أغسطس 01, 2009 4:56 pm



الخطوط الجوية البريطانية تعتذر لرئيس تحرير "المصري اليوم" مجدي الجلاد


قدمت إدارة شركة الخطوط الجوية البريطانية اعتذارها عما حدث للصحفي المصري مجدي الجلاد رئيس تحرير صحيفة "المصري اليوم" اليومية في مطار هيثرو بلندن ، وأكدت أنها تكن له ولصحيفته ولأي فرد مصري كل احترام وتقدير ، معربة عن استعدادها الكامل لتعويض الصحفي بالطريقة التي يراها مناسبة له.
وقالت إدارة الشركة في خطاب رسمي بعثته إلى مراسل الصحيفة في لندن إنها تعتذر عما حدث من سوء فهم على متن الطائرة حول حقائب الجلاد وأي إزعاج أو عوائق نتجت عن ذلك ، معربة عن تقديرها التام لموقف الجلاد ، وأملها في التوصل إلى ترضية مناسبة له.
وأكدت الإدارة رفضها الشديد لأي اتهام بوجود موقف عنصري أو محاولة اعتداء ضد الصحفي المصري.
ومن جانبها ، قالت هيلينا فلاين المسئولة عن العلاقات العامة فرع أوروبا وأفريقيا وآسيا والهادي بالشركة في حديث مطول مع "المصري اليوم" إنها تعرف جيدا من هو الجلاد وأهمية صحيفته في مصر والعالم العربي ، لافتة إلى أن التحقيقات الداخلية متواصلة.
وكانت مصادر أمنية ذكرت أن الجلاد حرر محضرا في ساعة مبكرة من صباح أمس الأول الثلاثاء ضد شركة الخطوط الجوية البريطانية واتهم احد أفراد أمنها بالاعتداء عليه واحتجاز حقائبه في مطار هيثرو بلندن.
وأوضحت المصادر إن الجلاد خلال صعوده يوم الاثنين الماضي إلى رحلة الخطوط الجوية البريطانية رقم 155 والمتجهة إلى القاهرة فوجئ برجل أمن يعامل الركاب المصريين بطريقة سيئة وعندما وصل إليه احتك به رجل الأمن وأصابه بجهاز فحص يدوي بجرح قطعي في إصبعه.
وقال الجلاد ، وفقا للمصادر ، إنه فوجئ لدى وصوله للقاهرة بمدير محطة الخطوط الجوية البريطانية الذي أبلغه بوصول فاكس من لندن يفيد احتجاز حقائبه الثلاث هناك وأنها ستصل على الرحلة التالية.
واتهم الجلاد في محضره الذي حرره أمام شرطة السياحة شركة الخطوط الجوية البريطانية بسوء المعاملة والإهانة وإصابته في يده كما قدم تقريرا طبيا عن الإصابة على أن يرفع قضية تعويض ضد الشركة .

سما
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 534
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
العمر : 26
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى