شركة تقدم عرضا لشراء الدوري المصري بـ598 مليون جنيه

اذهب الى الأسفل

شركة تقدم عرضا لشراء الدوري المصري بـ598 مليون جنيه

مُساهمة من طرف محمد عادل في الخميس يونيو 25, 2009 3:29 pm

تقدمت شركة IMG بعرض جديد لشراء جقوق بث مباريات الدوري المصري لمدة أربع سنوات مقابل 598 مليون جنيه وذلك حسبما ذكرت لجنة البث للأندية واتحاد الكرة

كتب: محمد جبريل – تقدمت شركة IMG بعرض جديد لشراء جقوق بث مباريات الدوري المصري لمدة أربع سنوات مقابل 598 مليون جنيه وذلك حسبما ذكرت لجنة البث للأندية واتحاد الكرة.

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري إن اللجنة قد اجتمعت لإستكمال النقاش حول مصير تسويق الدوري المصري وأكدت اللجنة على استمرار المضي وإتخاذ الاجراءات الفنية فى عدم بث المباريات بشكل مباشر وتفعيل إجراءات بثها مسجلة بعد نهاية المباراة، الأمر الذي يتطلب الإجراءات الخاصة بالبث المسجل.

وأوضحت اللجنة أن العرض المقدم من من شركة IMG بخصوص البث المسجل والذي قدرته الشركة بقيمة أقل 20 % عن البث المباشر يتطلب اتخاذ الضمانات لعدم نقل المباراة بأي شكل .

ويتضمن العرض سداد مبلغ 598 مليون جنيه لمدة 4 سنوات على أن تكون السنة الاولى بمبلغ 140 مليون جنيه وتتصاعد القيمة سنوياً وتعهدت الشركة بدفع مبلغ 50% مقدماً من قيمة أول موسم ، بالإضافة إلى سداد 25% من قيمة كل موسم يتم دفعها كل ثلاثة أشهر.

وقد أكدت الشركة فى هذا العرض ضمناً أن العروض الأخيرة للمنتخب المصري فى جنوب افريقيا قد ساهمت بشكل كبير على ترويج الكرة المصرية والتي أتضح مدى شعبيتها فى العالم عامة وعلى مستوى المنطقة العربية بوجه خاص مما يسهل عملية تسويقها فى أسواق جديدة لم تطرق من قبل علماً بأن هذا العرض لا يتضمن مباريات المنتخب الوطني والتي أصبحت قيمة مادية كبيرة يتم التفاوض بشأنها.

_________________


avatar
محمد عادل
ViP
ViP

عدد المساهمات : 6291
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى