فينجادا يعتذر عن تدريب الأهلي

اذهب الى الأسفل

فينجادا يعتذر عن تدريب الأهلي

مُساهمة من طرف محمد عادل في الخميس يونيو 18, 2009 12:51 am

اعتذر المدرب نيلو فينجاد عن تدريب فريق النادي الأهلي بعد ان كان قد أعلن الأخير في وقت سابق تعاقده مع المدرب البرتغالي لمدة عامين ليخلف مواطنه مانويل جوزيه في تدريب الفريق الأحمر.

كتب: كريم رمزي - اعتذر المدرب نيلو فينجاد عن تدريب فريق النادي الأهلي بعد ان كان قد أعلن الأخير في وقت سابق تعاقده مع المدرب البرتغالي لمدة عامين ليخلف مواطنه مانويل جوزيه في تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي في بيان لمجلس إدارة القلعة الحمراء أسباب اعتذار فينجادا نظراً لظروف عائلية طارئة تمنعه من أداء عمله بالطريقة التى تحقق طموحات النادى الأهلى وجماهيره.

وأعلنت إدارة النادى قبول اعتذار فينجادا عن الاستمرار فى مهمته وتوجهت إليه بخالص التقدير للصعوبات التى تواجهه مع الدعوات له ولأسرته بالتوفيق.

وفيما يلي نص خطاب الإعتذار الذي ارسله فينجادا للكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي:

السيد / رئيس النادى الأهلى

نظراً للأهمية الكبيرة التى يحظى بها النادى الأهلى ونظراً لأن الوظيفة هى أن أقوم بعمل كبير للنادى الأهلى ويجب أن أقدم هذا العمل مع تركيز تام .. الأيام الأخيرة كانت شديدة الصعوبة بالنسبة لى ولعائلتى ، لذلك نظراً لهذه الأمور الشخصية والمشاكل العائلية فلن أستطيع أن أطور وأعمل فى المستوى الذى يتطلبه النادى الأهلى .

أحتاج فى الفترات القادمة أن أقيم فى البرتغال بجوار عائلتى ، وهذا الأهم بالنسبة لى فبرجاء أطلب منكم إلغاء الاتفاق الذى تم بيننا وبشكل متبادل.

أقدم كل إعتذاراتى بسبب المتاعب الناشئة عن هذه المسألة ، ولكنكم تستطيعون أن تقدروا وتفهموا مدى الصعوبة التى جعلتنى أطلب هذا الطلب.

أقدم إعتذارى أيضاً لمشجعى ومدعمى النادى الأهلى ، أتمنى وأنا متأكد أن النادى الأهلى سيجد خيار جيد لاستمرار طريق النجاح.

_________________


avatar
محمد عادل
ViP
ViP

عدد المساهمات : 6291
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى