أبوالحسن: لن نبيع حمص أو عبدالفضيل..والحضري في الإسماعيلي بعد القارات

اذهب الى الأسفل

أبوالحسن: لن نبيع حمص أو عبدالفضيل..والحضري في الإسماعيلي بعد القارات

مُساهمة من طرف محمد عادل في الأربعاء يونيو 17, 2009 10:28 am

نفي المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي ما تردد عن وجود نية لدي مجلس إدارة النادي الساحلي لبيع لاعبي الفريق محمد حمص وشريف عبد الفضيل مؤكدا من جهة أخري انضمام الحارس عصام الحضري

كتب: وائل منتصر – نفي المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي ما تردد عن وجود نية لدي مجلس إدارة النادي الساحلي لبيع لاعبي الفريق محمد حمص وشريف عبد الفضيل مؤكدا من جهة أخري انضمام الحارس عصام الحضري لصفوف الفريق عقب انتهاء كأس القارات.

وقال ابوالحسن في اتصال هاتفي بـYallakora.com " ليس هناك نية لبيع حمص او عبدالفضيل واللاعب الوحيد الذي جاءه عرض هو الموزمبيقي داريو كان، حيث طلب احد الأندية الخليجية ضمه وابدي اللاعب رغبة في الرحيل عن النادي وما زال مجلس الإدارة يبحث الأمر، الي ذلك لم يطلب اي لاعب الرحيل عن الإسماعيلي مطلقا."

وابدي ابوالحسن اندهاشا شديدا من الأنباء التي وردت عبر بعض وسائل الإعلام والتي أفادت بأن مجلس إدارة الإسماعيلي ينوي بيع حمص وعبد الفضيل من اجل الخروج من الأزمة المالية التي يمر بها النادي مشيرا إلي انه أمر غير منطقي بالمرة.

وقال ابوالحسن بعصبية "إذا افترضنا أن هناك نية لدينا لبيع عبد الفضيل بعد الأنباء المتناثرة هذه الأيام والخاصة بطلبه الرحيل عن الدراويش، فما الدافع الذي يجعلنا نبيع لاعب مثل حمص؟!"

وأضاف " أفاجأ كل حين باتصالات تتساءل عن أخبار تنسب الي مجلس إدارة الإسماعيلي، وكان آخرها ذلك الذي قررنا فيه بيع حمص وعبدالفضيل، وأؤكد ان مجلس الإدارة لم يتطرق للحديث في هذا الأمر من قريب او بعيد."

وأضاف "حمص قائد الفريق ومازال لديه الكثير ليقدمه للإسماعيلي فما الذي يدفعنا لبيعه؟ انه أمر غير منطقي بالمرة، وليعلم الجميع إننا لم يصلنا اي عرض رسمي من أي جهة تطلب شراء أي لاعب بما فيهم عبدالفضيل".

وكان نبيل عبدالفضيل شقيق شريف عبدالفضيل مدافع النادي الإسماعيلي قد صرح من قبل لـYallakora.com أن شقيقه يرغب في ترك النادي الإسماعيلي واتخاذ خطوة جديدة في حياته الكروية.

وفي نفس السياق، أكد محمد بيومي الخبير في لوائح وقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لـYallakora.com بأنه من حق عبد الفضيل ان ينتقل لأي ناد سواء داخليا أو خارجيا بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ650 ألف يورو.

الحضري في الإسماعيلي بعد كأس القارات

وبسؤال ابوالحسن عن موقف التعاقد مع حارس مرمي المنتخب المصري عصام الحضري قال ابوالحسن ان اللاعب في الإسماعيلي الموسم القادم، وان الحضري بعد عودته من جنوب افريقيا حيث يشارك مع منتخب مصر في كأس القارات، سيسافر إلي سويسرا لإنهاء متعلقاته ثم العودة لإتمام التعاقد مع الإسماعيلي.

_________________


avatar
محمد عادل
ViP
ViP

عدد المساهمات : 6291
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى