مواقف مضحكه عن الشباب وصلاة الفجر..(حكم القوى يا جماعة)ماشى ياصن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواقف مضحكه عن الشباب وصلاة الفجر..(حكم القوى يا جماعة)ماشى ياصن

مُساهمة من طرف captin_hema4 في الإثنين مارس 30, 2009 3:50 pm

مواقف مضحكه عن الشباب وصلاة الفجر..

--------------------------------------------------------------------------------

شوفوا الشباب شنو يسوون وقت الصلاة فعلا مضحكين

(قصه وهو في سيارته)
يقول احدهم
مره كنت انا قايم من النوم تعبان مره

توضيت ولبست ثوبي وشماغي وطلعت وشغلت السياره عاد تعرفون لازم نخليها تحما
قلت في طول ما تحما السياره اخذ غفوه داخل السياره

خذت غفوه واقوم قلت خلاص الحين حمت اكييد واشوف النور طللع والنااااااس صلت وانا توني اقوم لا والقهر الوالد مر علي وشافني في السياره ولا صحااااااني

(قصة شاب ومعاناته مع النوم)
مرة في الصلاة كنت نعسااان ،وفي التشهد الاخير طول الامام،وطول وطول

وطوووووووووول فتأكدت انه نايم بعد فتره حسيت الموضوع فيه (إن)!!

رفعت شماغي من جهة اليمين فما وجدت احد ورفعته من اليسار فما وجدت الا كم شخص من بعيد فاكتشفت اني انا اللي كنت نايم في التشهد........

(قصة شاب مع ثوبه)
يقول....
مره وانا إمام مسجد كنت كالعاده اقوم لصلاة الفجر مسرع، لاني طايح بمؤذن ما يعرف الدقيقه،المهم اني في هالمره قمت توضيت ولبست ثوبي واخذت شماغي وهي العاده ما اسكر ازارير الثوب الا وانا داخل او وهو يقيم لان العالم كلها نايم(مااحد يشوف)فجأه وانا متقدم والمؤذن يقيم.....؟؟؟؟ احاول اني اسكر ازارير ثوبي ما قدرت ...؟؟
حاولت ولا نفع ..؟؟؟ اكتشفت اخيرا اني لابس الثوب مقلوب ..؟؟؟
وتعال دورني ..قعدت اغطي صدري بشماغي بعد الصلاه ولا احد انتبه لي....
(قصه يرويها احد الشباب الملتزمين)
هذي قصه لواحد من الشباب يرويها بنفسه يقول كنت في بدايه التزامي والحمدلله قد بدات احفظ القران الكريم ..وقدبدات احفظ من قصار السور مبتدءاً بسورة ق
المهم والحمدلله انا من المواظبين على صلاة الفجروفي روضة المسجد خلف الامام مباشره.. وفي تلك الايام قدّر الله ان الامام تأخر عن صلاة الفجر ...والتفت المؤذن الي وقال تقدم ..تقدمت وكلي ثقه ولكن بيني وبينكم هذا في الظاهر اما داخليا فكان في نفسي رهبة شديده ،،كبرت وبعد قرآة الفاتحه قلت في نفسي هذي فرصه لقآة سوره ق تعوذت بالله وبسملت وقرات مبتدءا اليه ق..... وارتجيت وضاع الحفظ..
وسكت ..قال المؤذن والقران المجيد قلت والقران الجيد وقفلت ،قال بل عجبوا قلت بل عجبوا ،قال ان جاءهم ،قلت ان جاءهم واستمر يلقنني ايتين او ثلاث
وانا اردد خلفه وضاعت طاستي ..وكبرت وركعت وانا خلاص منتهي وش هذا الموقف ..
وتداركت نفسي اثناء السجود والجلسه ..وإذا بسورة ق تنساب في مخي ايه ايه
رفعت للركعه الثانيه وقرات الفاتحه وقلت في نفسي لازم اوري الجماعه اني حافظ السوره ولست اي كلام .. ويشاء الله ان ابدأق .. واول ما نطقتها قفلت وضاع الحفظ ..
قال المؤذن خلفي بصوت خنق والقران المجيد قلت والقران المجيد وقفلت .. قال بل عجبوا ..... بل عجبوا وهكذا مثل الركعه الاولى ... وانا انتفض من الخجل والفشيله ........المهم ركعت .......والمشكله المؤذن حمقي .. وبدون مقدمات وامام الجماعه ...قال ما تقولي هالحين نطلعك من ق وترجع لها ليش ........
ولم ارد على شي وبقيت في المحراب حتى خرج كل من في المسجد
(قصه حصلت امام احد الشباب )
يقول فيها
هذي حصات امامي
دخلت المسجد صلاة الفجر والامام يقرأ
وتعرفون الاطفال الصغار الواحد منهم مصحيه ابوه بالقوه..
وانا خارج المسجد سمعت الامام تعتع في الايه .....ولم يكن خلفه من يستطيع من يرد علية اخذ الامام يكرر الايه ...املا ان يذكر ما يليها او على الاقل يذكره احد المأمومين
ولكن دون جدوى ....استمر يكرر و ريكرر...... الا يذكرها ...وماله نيه يركع وهو ما كمل اليه ودخلت المسجد ....والامام على حاله يكرر اليه مراااات ومرااات وعند اقترابي من الصف كان طرف الصف طفل نعسان ومستعجل يبي يخلص الصلاه يرقد قبل المدرسه
والامام مازال يكررويكرر الايه
فالتفت الطفل وقال بعفووويه وبرائة الطفوله وقال ’’’’ياخي اركع وخلصنا ’’’’ بصوت مسموووع
فما كان من المام الا ان ركع على طوووول
وانا مدري وش سويت من الضحك
(سالفه ضريفه جدااا)
مرة كنا في صلاة الفجر وتعرفون نص المصلين معظمهم يسهر ويقوموا صلاة الفجر وباقي ما شبعوا نوم
المهم الامام كان يقرأ سوره من ضمن اياتها (((الضاااالين))المهم قراها الامام ومدها كانها الضالين اللي في سورة الفاتحه
وبعدها ما تشوفون إلا آآآآآآمين من النايمين على بالهم ان الامام يقرا سورة الفاتحه...

_________________
الحب هو دفء الشتاء ونسمات الربيع هو عواصف الصيف وأمطار الخريف هو نجوم الحياة هو الضوء فى الظلام
هو التوبة من العصيان هو الرحمة من العذاب هو الكلمة التي تعبر عن مفاهيم لغة الإحساس انه الحب




captin_hema4
ViP
ViP

عدد المساهمات : 1740
تاريخ التسجيل : 31/12/2008
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف مضحكه عن الشباب وصلاة الفجر..(حكم القوى يا جماعة)ماشى ياصن

مُساهمة من طرف محمد عادل في الثلاثاء مارس 31, 2009 5:11 pm

ههههههه نايس توبيك يا هيما بس على ما اظن مكرر

محمد عادل
ViP
ViP

عدد المساهمات : 6291
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى